إمكانية الوصول

​تغيير الألوان

يجد بعض الناس بعض النص ولون الخلفية مجموعات من الصعب قراءة ، والبعض الآخر يفضل أن يكون دائما للون معين مثل نص أبيض على خلفية سوداء. وفي كلتا الحالتين فمن السهل أن مجموعة الألوان الخاصة بك.

إنترنت إكسبلورر

اختر 'أدوات' القائمة باستخدام الماوس أو عن طريق الضغط على 'البديل' تي '. ثم حدد 'خيارات الإنترنت' الخيار مع الماوس أو عن طريق الضغط على 'س'. وحدد زر 'سهولة' مع الماوس أو عن طريق الضغط على 'البديل' إ.
عندما يتم عرض سهولة التصفح على خانة 'تجاهل الألوان المحددة في صفحة ويب' مربع مع الماوس أو عن طريق الضغط على 'البديل' 'ج' حفظ التغييرات الخاصة بك عن طريق النقر على 'موافق' زر باستخدام الماوس أو عن طريق الضغط على 'أدخل' ، والتي سوف يأخذك لك نافذة 'خيارات إنترنت'.
وسيكون موقع ويب الآن تستخدم نظام الألوان نفس على الكمبيوتر.
إذا كنت لا تزال بحاجة لتغيير ألوان النص أو الخلفية في صفحة الويب اتخاذ الخطوات التالية :
  • في 'خيارات الإنترنت' مربع فوق لا تزال مفتوحة على زر 'ألوان' أو اضغط على 'البديل' 'س'.
  • الإعداد الافتراضي هو أن يكون خيار 'استخدام الألوان ويندوز' المحدد ، لاستخدام الألوان الخاصة بك فوق مربع لإزالة القراد مع الماوس أو اضغط على 'البديل' دبليو '.
  • إما 'نص' مع زر الماوس (يجب أن لا خيار 'استخدام الألوان ويندوز' يتم اختيارها لهذا العمل) ، أو عن طريق الضغط على 'البديل' تي '، أو' خلفية 'زر باستخدام الماوس ، أو عن طريق الضغط على 'البديل' 'ب'.
  • لون من اختيارك باستخدام الماوس أو باستخدام مفاتيح الأسهم.
  • 'موافق' زر مرتين باستخدام الماوس أو عن طريق الضغط على 'أدخل' مرتين.
  • اضغط 'موافق' أو اضغط على 'أدخل' للعودة الى إنترنت إكسبلورر.​


فايرفوكس

إذا كنت تستخدم فايرفوكس يمكنك تغيير النص وألوان الخلفية على النحو التالي. انقر على 'أدوات' القائمة أو اضغط على 'البديل' تي 'ثم انقر فوق' خيارات 'أو اضغط على' س 'لعرض' نافذة الخيارات '. انقر فوق 'الخطوط والألوان' زر أو 'و' اضغط لعرض 'الخطوط والألوان' النافذة. ثم لتعيين إضافات لاستخدام نظام الألوان الخاص بك ويندوز انقر على مربع الاختيار 'استخدام نظام الألوان' ، أو 'تبويب' إلى مربع واضغط على 'المسافة' لتحديده.
بدلا من ذلك لضبط النص والخلفية الألوان فقط لفايرفوكس :
  • متأكد من الاختيار 'استخدام ألوان النظام' وغير محددة عن طريق النقر عليه أو 'تبويب' إلى مربع واضغط على 'المسافة' لإلغاء تحديدها.
  • لون النص ، انقر فوق حامل اللون بجوار 'نص' : العنوان وانقر على اللون الذي ترغب في استخدامه ، أو اضغط على 'البديل' تي 'للانتقال إلى النص لوحة الألوان واستخدام مفاتيح المؤشر إلى تصفح قائمة الألوان ثم اضغط على 'أدخل' لاختيار لون الضوء.
  • لون الخلفية الخاصة بك ، انقر فوق حامل اللون بجانب 'معلومات أساسية :' عنوان وانقر على اللون الذي ترغب في استخدامه ، أو اضغط على 'البديل' 'ب' للانتقال إلى خلفية لوحة الألوان واستخدام مفاتيح المؤشر إلى تصفح قائمة الألوان ثم اضغط على 'أدخل' لاختيار لون الضوء.
  • انقر على 'دوما استخدام بلدي : ألوان' مربع ، أو اضغط على 'تبويب' حتى يتم تسليط الضوء على مربع الاختيار ثم اضغط على 'المسافة.
  • 'موافق' زر ، أو اضغط حتى يتم تحديد 'موافق' زر والصحافة 'أدخل' ، للعودة إلى فايرفوكس.
  • على زر 'تحديث الصفحة الحالية' على شريط أدوات التنقل أو اضغط على 'السيطرة' ص 'لتحديث الصفحة مع إعدادات الألوان الخاصة بك.​


أوبرا

كما هو الحال مع المتصفحات الأخرى يمكنك اختيار الألوان الخاصة لك في الأوبرا.
  1. على 'ملف' القائمة باستخدام الماوس أو عن طريق الضغط على 'البديل' و '.
  2. الخيار 'تفضيلات' وباستخدام الماوس أو عن طريق الضغط على 'س'.
  3. 'الخطوط والألوان' من القائمة باستخدام الماوس أو باستخدام مفتاح السهم إلى الأسفل.
  4. نوع النص الذي تريد تغيير ل«طبيعية» سبيل المثال من القائمة عن طريق النقر عليه بالماوس أو عن طريق الضغط على 'تبويب واستخدام أعلى وأسفل مفاتيح الأسهم.
  5. زر 'اختيار' مع الماوس عن طريق الضغط على 'تبويب' و 'أدخل' أو اضغط عليها.
  6. في مربع القائمة المنسدلة و 'اللون' ، أو اضغط على 'البديل' 'ج' لتحديده. اختيار لون من القائمة باستخدام الماوس ، أو مع صعودا وهبوطا مفاتيح الأسهم. عندما كنت قد اخترت لون النص الخاص بك ، انقر فوق 'موافق' أو اضغط على 'أدخل' للعودة الى 'تفضيلات مربع الحوار.
  7. في المربع 'لون الخلفية' ، أو 'تبويب' الصحافة حتى يتم تسليط الضوء عليها واضغط على 'أدخل' لعرض 'مربع منتقي الألوان' في.
  8. الماوس ، أو مفاتيح الأسهم ، لاختيار لون الخلفية الخاصة بك. اضغط عليها ، أو الصحافة 'أدخل' عندما اللون الذي تريده محددا ، للعودة إلى مربع الحوار 'تفضيلات' في.
  9. ومن ابرز . صفحة 'نمط' من القائمة على اليسار بالضغط عليها أو اضغط على 'تبويب' حتى الجزء الأيسر ثم استخدام مفتاح السهم.
  10. مربعات و 'ورقة نمط الصفحة في إطار كل من' وضع المؤلف 'و' النمط المستخدم 'العناوين إما عن طريق النقر على مربعات أو عن طريق الضغط على' البديل 'ف' و 'البديل' ع 'على التوالي.
  11. في 'الخطوط والألوان صفحة' خانات تحت كل من 'وضع المؤلف' و 'النمط المستخدم' العناوين إما عن طريق النقر على مربعات أو عن طريق الضغط على 'البديل' و 'و' البديل 'ن' على التوالي.
  12. في 'الخطوط والألوان بلدي' في إطار كل من خانات 'وضع المؤلف' و 'النمط المستخدم' العناوين إما عن طريق النقر على مربعات أو عن طريق الضغط على التوالي 'البديل' 'ج' و 'البديل' 'س'.
  13. انقر فوق خانة الاختيار بجانب 'بلادي حرة والألوان ، أو اضغط على مفتاح' تبويب 'حتى يتم تحديد مربع واضغط على' المسافة 'للتحقق من ذلك.
  14. 'موافق' زر الماوس أو مع الصحافة 'أدخل' للعودة إلى دار الأوبرا.​

​​​​

Top