​دورة ألعاب الأحياء السكنية بدبي

 

نبذه عن الدورة:

تعد دورة ألعاب الأحياء السكنية – فرجان  إحدى المبادرات الرياضية- المجتمعية لمجلس دبي الرياضي لتحقيق أحد أهم الأهداف الاستراتيجية وتنمية الوعي المجتمعي بأهمية ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة.

ويهدف المجلس من تنفيذ هذه المبادرة وتنظيم النسخة الثامنة من هذه الدورة إلى تحقيق عدة أهداف أساسية منها تعزيز الممارسات الرياضية التلقائية بالأحياء السكنية وتنميتها ونشرها بين أكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين، إبعاد الشباب عن المخاطر التي قد تنتج من وقت الفراغ، إحياء ممارسة رياضات كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة في الأحياء السكنية، تشجيع المواهب المتميزة من أبناء الأحياء السكنية لإبراز مواهبهم في البطولات المدرجة في الدورة ومن ثم الاستفادة منهم مع فرق الأندية.

 

ويسعى المجلس من خلال هذه المبادرة إلى تحفيز وتشجيع المواطنين والمقيمين من فئة الشباب في ضواحي وأحياء دبي السكنية على ممارسة الرياضة في الأحياء السكنية، وكذلك إعطائهم فرصة إدارة وتنظيم فعاليات هذه الدورة واكتساب خبرات العمل في مجال تنظيم البطولات الرياضية.

 

فعاليات الدورة:

يتم التنافس في هذه الدورة في ثلاث ألعاب رياضية هي:

  1. الكرة الطائرة.​
  2. كرة السلة.
  3. كرة القدم.

شروط المشاركة:

1.       يجب على كل فريق تقديم كشف بأسماء اللاعبين، مرفق بصورة جواز السفر أو بطاقة الهوية لإثبات العمر.

2.       صورة شخصية.

3.       يتكـون كـل فريـق من إداري ومدرب و12 لاعباً كحد أقصى في البطولات الثلاث.

4.       يجب على كل فريق الالتزام بزي رياضي موحد.

5.       يسمح بمشاركة جميع الجنسيات.

 ​

المشاركة والتسجيل:

سيتم فتح باب الاشتراك في الدورة ابتداء من يوم الاربعاء 15/7/2015 ولغاية الخميس 30/7/2015، وللراغبين في المشاركة يرجى تعبئة استمارة التسجيل وإرفاق المتطلبات الخاصة بكل لاعب وإرساله عبر البريد الإلكتروني التالي: furjaan@hotmail.com، وللاستفسار التواصل على الأرقام التالية:

-بطولة كرة القدم: 0503441212/0559​501857

-بطولة كرة الطائرة: 0505250707

-بطولة كرة السلة: 0555557694


اللائحة التنظيمية لبطولة كرة السلة​​

اللائحة التنظيمية لبطولة كرة الطائرة​​​

اللائحة التنظيمية لبطولة كرة القدم​​


​​