سياسة الخصوصية

إنك تقر باستخدامك موقع "مجلس دبي الرياضي" انك توافق على استخدام الموقع لأغراض مشروعة بما يتناسب مع قوانين دولة الامارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى شروط و أحكام الاستخدام التي تنصها "مجلس دبي الرياضي" أدناه.

 
تملك "مجلس دبي الرياضي" حق إضافة، تغيير، و حذف أي من الأحكام أدناه دون أي سابق إنذار.
يحق ل"مجلس دبي الرياضي"، اتخاذ الاجراءات التى تراها ملائمة للحماية من أي فقدان أو إساءة استخدام أو تغير للمعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني.

 
  • عند تزويدنا بمعلوماتك الشخصية فانك تقر أن جميع المعلومات التي تذكرها كاملة و دقيقة.
  • يجوز ل"مجلس دبي الرياضي" استعمال المعلومات التي يزودها مستخدم موقعها الالكتروني ة تقسيمها على ادارات و اقسام الهيئة لانجاز المعاملات التي يسجل العملاء لتنفيذها و سعيا لضمان جودة العمل.
  • تضمن "هيئة مجلس دبي الرياضي" سرية المعلومات التي يقدمها المستخدم وقت التسجيل ‬في موقعها الالكتروني و التي تشمل ، ولكن ليس حصرا ، باحث عن عمل، مؤسسة صديقة أو ساعيا لأحد برامج الارشاد و التوجيه او اي من الخدمات الأخرى التي تقدمها "مجلس دبي الرياضي".‬
  • أي عمل من أعمال سرقة الهوية إما من خلال الزعم انك مستخدم معين و / أو تقديم معلومات مزورة عند تسجيل كمستخدم و / أو مدعيا أنك ممثل هيئة "‬مجلس دبي الرياضي"‬ فانك تقدم على جريمة فيدرالية و سيتم محاكمة الشخص المسؤول عن ذلك و معاقبته وفقا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة‬‬ .​
  • عند استخدامك لأي من الوصلات المتواجدة في موقع "مجلس دبي الرياضي" يرجى مراجعة سياسة الخصوصية التابعة له. و ليس لـ"مجلس دبي الرياضي" أي علاقة عما قد ينجم من إهمال الفرد .
Top