SharePoint
القائمة

​​الشروط والأحكام​​

شروط وأحكام استخدام الموقع الإلكتروني لمجلس دبي الرياضي:

إن دخولك إلى موقع مجلس دبي الرياضي على شبكة الإنترنت او استخدامه يخضع للقوانين والأنظمة المعمول بها في دولة الإمارات العربية للشروط والأحكام التالية:

- إن دخولك إلى الموقع يعني أنك موافق على هذه الشروط والأحكام، سواء كنت مستخدماً مسجلاً أم غير مسجل.

- إن الوصول إلى الموقع وتصفحه واستخدامه يعني أنك موافق، من دون أي قيد أو استثناء على التقيد بهذه الشروط والاحكام.

- يحتفظ مجلس دبي الرياضي بالحق في تعديل شروط وأحكام الاستخدام هذه، وإنّ أي تعديل يصبح ساري المفعول فوراً فور نشره، ما لم يذكر خلاف ذلك.

- إن استمرار استخدامك للموقع بعد نشر أي تعديل يعني قبولك بهذا التعديل.

- يجب عليك زيارة هذه الصفحة عند الدخول لمراجعة الأحكام وشروط الاستخدام.

السلوك والتصرف

- أنت توافق على الدخول إلى الموقع واستخدامه فقط لأغراض مشروعة.

- أنت تقر بمعرفتك وأنك وحدك المسؤول عن معرفة والالتزام بأي وجميع القوانين والأنظمة والقواعد واللوائح المتعلقة باستخدامك للموقع.

خلال دخولك إلى الموقع، فإنك توافق على عدم القيام بأي مما يلي:

  • استخدام الموقع لغرض ارتكاب جريمة ما أو تشجيع الآخرين على الانخراط في أي سلوك من شأنه أن يؤدي إلى ارتكاب جريمة أو يؤدي إلى تحمل المسؤولية المدنية.
  • نشر أو نقل أي مادة تتضمن أي محتوى يحثّ على التمييز أو التشهير أو التضييق على الآخرين أو أي مادة تتضمن موضوعاً فاحشاً أو إباحياً أو أي موضوع غير قانوني آخر.
  • استخدام الموقع لانتحال شخصية أطراف أو كيانات أخرى
  • استخدام الموقع لتحميل أي محتوى يحتوي على فيروس البرمجيات، "حصان طروادة" أو أي رموز حاسوبية أو ملفات أو برامج أخرى قد تغير أو تتلف أو توقف وظائف الموقع أو الأجهزة أو البرامج العائدة لأي شخص آخر قد يدخل إلى الموقع
  • تحميل أو نشر أو إرسال بريد إلكتروني أو نقل أي مواد لا يحق لك إرسالها بموجب أي قانون أو بموجب أي علاقة تعاقدية
  • تعديل أو إتلاف أو حذف أي محتوى منشور على الموقع
  • تعطيل أو إعاقة التدفق الطبيعي للاتصالات بأي شكل من الأشكال
  • الإدعاء بوجود علاقة مع أو تمثيل أي شركة أو جمعية أو منظمة أخرى وأنت غير مخول بتمثيلها أو ادعاء وجود مثل هذه العلاقة
  • نشر أو إرسال أي إعلانات أو مواد ترويجية غير مرغوب فيها أو أي شكل آخر من أشكال تقديم الجذب
  • نشر أي مواد تنتهك حقوق الملكية الفكرية العائدة للآخرين؛ أو جمع أو تخزين المعلومات الشخصية الخاصة بالآخرين.

إنهاء استخدام الموقع

يحق لمجلس دبي الرياضي، وفقاً لتقديره المطلق، إنهاء أو تعليق دخولك إلى هذا الموقع واستخدامه دون سابق إنذار ولأي سبب كان، بما في ذلك انتهاك هذه الشروط والأحكام أو بسبب ارتكابك لفعل أو سلوك، يعتقد مجلس دبي الرياضي وفق تقديره المطلق، أنه غير قانوني أو يلحق الضرر بالآخرين.

في حال انهاء الاستخدام، لن يكون مسموحاً لك بالدخول إلى الموقع مرة أخرى، وسيقوم مجلس دبي الرياضي باستخدام واللجوء إلى أي وسيلة ممكنة لإنفاذ هذا الإنهاء.

إخلاء المسؤولية عن أي تعهدات

إنك تدرك وتوافق صراحة على أن استخدامك للموقع، أو أي مواد متوفرة من خلال هذا الموقع، هو على مسؤوليتك الخاصة.

لا يتعهد مجلس دبي الرياضي أو أي من موظفيه بأن يكون الموقع متوفراً من دون أي انقطاع، أو أن الموقع خال من المشاكل، أو أنه خال من الأخطاء، كما لا يقدم مجلس دبي الرياضي أي ضمان فيما يتعلق بالنتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام الموقع.

يقوم المجلس بتقديم محتوى الموقع لك "كما هو"، دون أي ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: ضمانات الملكية أو قابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين أو الاستخدام أو التداول.

إخلاء المسؤولية عن الضمانات:

يتم نشر موقع مجلس دبي الرياضي بما في ذلك المواد ذات الصلة بمعلومات ومنتجات وخدمات المجلس (أو ذات الصلة بطرف ثالث)، "كما هو" دون أي تمثيل أو القيام بإلحاق ودون أي ضمانة من أي نوع كانت سواء تم التعبير عنها أو كانت ضمنية والتي تشمل دون الحصر الضمانات المشمولة ضمنا حول الجودة والصلاحية لغرض معين وعدم انتهاك المحتويات والمطابقة والأمن ودقة المحتويات.

إن المعلومات في هذا الموقع متاحة للفائدة كجزء من الخدمة التي نقدمها في موقع الشبكة.

إخلاء المسؤولية عن التعويضات:

لا يتحمل مجلس دبي الرياضي تحت أي ظرف من الظروف المسؤولية عن الأضرار الناتجة أيا كانت والتي تشمل دون الحصر أي ضرر مباشر أو عرضي أو خاص أو تحذيري أو أضرار أخرى غير مباشرة والتي تنشأ عن:

(1) استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع أو الخدمة أو المحتوى، (2) أي معاملة منجزة بواسطة الموقع أو تم تسهيلها من خلاله، (3) أي دعوى منسوبة إلى خطأ أو إهمال أو عدم دقة الموقع و/أو الخدمة والمحتوى، (4) الدخول الغير مصرّح أو تغيير في طريقة دخولك أو بياناتك، (5) أي أمر آخر ذو صلة بالموقع أو الخدمة أو المحتوى حتى إن تم إشعار مجلس دبي الرياضي لاحتمال وقوع تلك الأضرار أو الخسائر،

وإذا كنت غير راض عن الموقع أو الخدمة أو المحتوى أو شروط الاستخدام فإن وسيلتك الوحيدة لمعالجة ذلك هي عدم مواصلتك لاستخدام الموقع.

التعويض

إنك توافق على الدفاع عن مجلس دبي الرياضي وجميع موظفيه ووكلائه وتعويضهم وتبرئة ذمتهم عن أي وجميع الخصوم المتكبدة فيما يتعلق بأي مطالبة قد تنشأ جراء أي خرق من جانبك لشروط وأحكام الاستخدام هذه، بما في ذلك أتعاب المحاماة والتكاليف بحدود المعقول، كما أنك توافق على التعاون بشكل كامل في الدفاع عن أي مطالبة من هذا القبيل وفقاً لقوانين دولة الامارات العربية المتحدة ولقواعد ولوائح امارة دبي، ويحق للمجلس أن يتولى، على نفقته الخاصة، الدفاع الحصري والتحكم بأي مسألة خاضعة للتعويض من قبلك.

إنك توافق على عدم تسوية أي مسألة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من مجلس دبي الرياضي.

وصلات المواقع الأخرى

بعض الروابط على الموقع تقود إلى مواقع إلكترونية لا يتم تشغيلها من قبل مجلس دبي الرياضي، وليس للمجلس سيطرة على تلك المواقع، كما أننا لا نقوم بمراجعة المحتوى الخاص بتلك المواقع أو التحكم به.

يوفر المجلس تلك الوصلات من باب التسهيل على المستخدمين، وليس لتلك الروابط أي مضامين ترويجية خاصة بالسلع أو الخدمات أو المعلومات، وهي لا تنطوي على أي ربط ما بين مجلس دبي الرياضي ومشغلي المواقع المتصلة. وعند اختيارك رابط خاص بموقع خارجي، فإنك تكون خاضعاً للشروط والأحكام الخاصة بذلك/ راعي ذلك الموقع الخارجي.

المحتوى

يحتفظ مجلس دبي الرياضي بالحق في مراقبة أي محتوى يتم إدخاله من قبلك، غير أنها ليست ملزمة بذلك. ومع أن مجلس دبي الرياضي لا يستطيع مراقبة كل ما يتم إدخاله على الموقع، فإننا نحتفظ بالحق (من دون التزام) في شطب أو إزالة أو تحرير أي مواد مدخلة من شأنها انتهاك هذه الشروط والأحكام.

إن قوانين حقوق النشر والتأليف الإماراتية والأجنبية والمعاهدات الدولية تحمي محتويات هذا الموقع.

وأنت توافق على الالتزام بإشعارات حقوق النشر التي تظهر على هذا الموقع.


Happiness Measure