SharePoint
 
 

​​​​التزامكم سعادة

هي مبادرة أطلقتها القيادة العامة لشرطة دبي تهدف إلى التوعية بالتزامات الجمهور الرياضي وينص عليها الفصلان الرابع والخامس من القانون الاتحادي رقم (8) لسنة 2014م. في شأن أمن المنشآت والفعاليات الرياضية.

وأكد سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي. أن إصدار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ((قانون أمن المنشآت والفعاليات الرياضية)) والدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، يترجم الاهتمام الكبير لقطاع الرياضة والشباب ومدى الرعاية والحرص على توفير كل لوازم النجاح والتميز لمسيرة القطاع الرياضي الشبابي وعكس المكانة المرموقة لدولة الامارات بين دول العالم.

وأضاف سعادته أن مبادرة (التزامكم سعادة) أثبتت نجاحها منذ انطلاقتها في الموسم الرياضي 2017 - 2018 عبر النتائج الإيجابية والتي أظهرت مدى التزام الجماهير بالقانون، وهذا ان دل على شيء فإنه يدل على قوة رسالتنا ووصولها لكل الجماهير المحبة للرياضة.

وأشار سعادة اللواء عبد الله خليفة المري إلى أن القانون الاتحادي يوفر كل إجراءات السلامة والرعاية للرياضيين ولمختلف المنشآت والبطولات التي تقام على مستوى الدولة وفق معايير وضوابط أمنيه متطورة بما يتماشى مع المعايير الدولية المتبعة لتنظيم الجوانب الأمنية بأعلى مستوياتها لجميع من ويشارك المهرجانات والفعاليات الرياضية، التي باتت تشكل جزءاً مهماً من الثقافة المجتمعية لأبناء الامارات في ضل النقلة الحضارية التي تعاصرها وتواكبها الدولة بمختلف المجالات والتقدم الكبير الذي تحقق على ارض الواقع.

وأكد سعادة القائد العام لشرطة دبي أن حرص وزارة الداخلية على توفير معايير السلامة والأمن لمسيرة الحركة الرياضية يحقق أعلى علامات التميز والابداع في الجوانب التنظيمية والأمنية لمختلف المسابقات التي تقام على ارض الدولة.

وأشار سعادته إلى حرص القيادة العامة لشرطة دبي على دورها في ترسيخ مفاهيم الشراكة المجتمعية من اجل نشر مبادى اللعب النظيف وترسيخ مبدى الروح الرياضية، خاصة أن مبادرة (التزامكم سعادة) تعد امتداداً لجهود وزارة الداخلية التي تدعو إلى التحلي بالأخلاق الحميدة وعدم التعصب والتنافس الشريف خلال التشجيع في المباريات والألعاب الأخرى.

 
​​
Happiness Measure